الجمعة، سبتمبر 29، 2006

لاحظوا أولاً الموافقة

إقرأوا:



لاحظوا أولاً الموافقة. قد وافقا الإثنان لممارسة الجنس؛ بكل صراحة أنا لا أصدّق ما قاله الـ"ضحية" أنا قد أًغتصَب. لماذا يقبل هذا الشخص الركوب في سيارة هؤلاء في البداية؟!

رجاءً أن لا تخطأون في فهم ما أقوله؛ أنا أصدّق تهمة السرقة على المتّهم. قد إرتُكِبت جريمة، السرقة، والجريمة تلك يجب أن يعاقب المتهمين بسببها.

أنا لن أتدخّل في موضوع الجنس ولماذا القانون الإماراتي يعتبر الجنس جريمة، لكن يجب أن نفهم الفرق الكبير بين الجنس الذي يوافق فيها الشخصين والجنس الذي إعتدى أحد على الآخر دون إفادة الموافقة.

technorati tags: , , , , ,

4 Comments:

Blogger uae alias said...

yeah right I speak all languages bas a7'af men el 3een lol!

أكتوبر 03, 2006 11:26 ص  
Blogger Samawel said...

Oh, I just realized my mistake. The Esperanto Blog has the Arabic one. I'll flip them now. Thanks for pointing that out.

أكتوبر 04, 2006 1:49 م  
Anonymous غير معرف said...

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم،،،

وبعد أخي الكريم،،

أنت تحدثت في البداية عن دولة الإمارات العربية المتحدة، يعني دولة من دول الخليج التي يعتبر كلها المواطنين فيها من المسلمين وأنا أدري تمامًا أنه لا يوجد إماراتي واحد غير مسلم وتوجد جنسية أخرى قد تكون نصرانية أو هندوسية أو أو أو وسواء كنت إماراتي أم لا فالإمارات تحتكم في قانون إلى القانون الإسلامي كمصدر للتشريع، وأنت تتحدث عن الوضع الغربي فالغرب يقولون طالما أن الطرفين متفاهمان فلا توجد مشكلة صحيح هذا في عرفهم وقانونهم ولكن في القانون الإماراتي المستمد من الشرعية الغراء لا يكون هذا. هذا أولاً.

ثانيًا: أرى أن تتقي الله عز وجل وتحاول أن تعالج نفسك إذا كان لديك النية وإلا فلتظل في الخفاء مثل الخفافيش.

والسلام، على رأي المثل رجالة آخر الزمن

نوفمبر 27, 2006 11:52 ص  
Blogger Samawel said...

شكراً لإهتمامك، لكن أنا لا أريد العلاج لآرائي، لكني أحترم رأيك بأني مختل في الفكر.

=)

نوفمبر 29, 2006 6:45 م  

إرسال تعليق

Links to this post:

إنشاء رابط

<< Home